عقدت إدارة وكادر هيئة الاستثمار في واسط إجتماع مع اللجنة العليا للاستثمار برئاسة المحافظ الدكتور محمد المياحي لدعم الهيئة الاستثمار ومناقشة سبل النهوض بالقطاع الاستثماري بالمحافظة ، وتطويره بما يضمن انعاش الفرص والمشاريع الاستثمارية الواعدة التي تتميز بها المحافظة في عديد مجالات الاستثمار الصناعي والزراعي والسكني والتجاري والسياحي .
وقال رئيس الهيئة المهندس نبيل شمه للموقع الرسمي التابع إلى الهيئة أن الاجتماع تضمن توجيهات بـدراسة الفرص الاستثمارية التي تم منحها خلال الاسابيع الماضية ، وتجهيز فرص استثمارية أخرى لاعلانها وإلزام جميع الدوائر المعنية بالتنسيق العالي مع هيئة استثمار واسط وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لنجاح عمل الهيئة ، وخلق فريق عمل واحد، هدفه تطوير قطاع الاستثمار في واسط .
واضاف شمه أن اللجنة أكدت على ضرورة إعادة النظر بجميع آليات وخطط العمل لجميع الدوائر في نوافذ الاستثمار و رسم خارطة استثمارية واضحة لجميع الفرص والمشاريع الاستثمارية وتحديد مواقعها وأعدادها وتجهيز الآراضي المخصصة لها .
مؤكدا على عادة النظر في إدارة النافذة الواحدة في هيئة استثمار واسط ، بهدف تطوير عملها بما يخدم قطاع الاستثمار في واسط و العمل على تشجيع المستثمرين وتقديم كافة التسهيلات أمامهم لغرض استقطاب كبار المستثمرين في مختلف المجالات .
منوها على التنسيق لإقامة مؤتمر استثماري كبير في واسط ودعوة اكبر عدد ممكن من الشركات والمستثمرين المحليين والدوليين ومشاركة واسعة من جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية ، المعنية بقطاع الاستثمار