اخبار الهيئة

image

محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي يزور هيئة استثمار واسط

2021-12-09

أجرى محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي زيارة لمقر هيئة استثمار واسط التقى خلالها رئيس الهيئة السيد علي تركي مسرهد الشمري وأعضاء مجلس إدارة الهيئة  .

تناول المياحي في معرض حديثه بعضا من المعوقات التي تواجه عمل الهيئة والتي يتوجب الاسراع بمعالجتها بغية تهيئة ارضية حقيقية جاذبة للاستثمار والتي تعتبر الاهم في المرحلة الراهنة من اجل الوصول للهدف المنشود والمتمثل بإعمار المحافظة وتوفير فرص عمل مؤكدا على ان الهيئة شرعت فعليا وبالتعاون التام مع الحكومة المحلية في المحافظة على تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار بشتى السبل المتاحة .

من جانبه رحب رئيس الهيئة بالسيد محافظ واسط مبديا تفاؤله بسير الاستثمار بخطوات ناجحة لإقامة مشاريع ذات جدوى اقتصادية وتنموية تعود بالفائدة على جميع أبناء المحافظة  لافتا الى ان اهم ما يميز العمل هو الشفافية التي تعد أساسا للنجاح .

مضيفا ؛ أن الهيئة  تبذل جهودا حثيثة بهذا الصدد وتعمل مع الدوائر ذات العلاقة لتهيئة مزيد من الفرص الاستثمارية في المركز والاقضية والنواحي .

هذا وحضر اللقاء نائب رئيس الهيئة الحقوقي ضياء ضلال الطائي والسادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة  كما تجول السيد المحافظ في جميع الأقسام مطلعا على سير العمل ومشجعا في الوقت ذاته الكادر على بذل المزيد من الجهود .