اخبار الهيئة

image

رئيس هيئة أستثمار واسط يفتتح مشروع مجمع واسط الخدمي الطبي التجاري في مدينة الكوت

2021-04-13

برعاية محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي أفتتحت هيئة أستثمار واسط متمثلة برئيسها الأستاذ علي تركي مسرهد الشمري ومعاون محافظ واسط المهندس سعدون كري حسين مشروع مجمع واسط الخدمي الطبي التجاري في مدينة الكوت بعد أن تم استكمال العمل فيه .
حضر الحفل عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية واستاذة الجامعات ومديري المصارف والمستثمر ستار جوده كويجو والقوات الأمنيه فضلا عن مهتمين بالشأن الأقتصادي وجمع من المواطنين .
وذكر الشمري أن المشروع أجيز من قبل الهيئة بالرقم ( 61 ت خ)  بكلفة 11مليار دينار على مساحة ( 5894) م2 وهو عبارة عن مجمع تجاري وطبي وموقف سيارات متعدد الطوابق قد تم أنجازه قبل الفترة المحددة وفق المواصفات التي قدمت في دراسة الجدوى الأقتصادية .
بدوره ثمن المستثمر ستار جوده كويجو الجهود التي بذلتها هيئة الاستثمار في تسهيل الاجراءات وتذليل بعض العقبات التي واجهت العمل فضلا عن الملاحظات التي كانت تقدمها لجان المتابعة الميدانية والتي اثمرت عن أنجاز المشروع بالكامل .
هذا وجدد رئيس الهيئة دعوته للراغبين بالأستثمار لزيارة هيئة أستثمار واسط والاطلاع على الفرص الاستثمارية المعروضة في مختلف القطاعات فضلا عن موقع الهيئة الالكتروني الرسمي .